الصهاريج نيوز
 
وقع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على عقود عمل لتنفيذ " 5 " مشاريع خدمية وتنموية بالمديرية بكلفة 96 مليونا و 900 ألف ريال ، بتمويل من البرنامج الاستثماري للمديرية .


وتتضمن عقود العمل " مشروع رصف الطريق من أمام محطة الأجرة الى السوق المركزي للمديرية بمنطقة السي كلاس مع الخضيري للتجارة والمقاولات ، ومشروع اعادة تأهيل مبنى محكمة البريقة الإبتدائية مع مكتب الجعدي للمقاولات ، ومشروع صيانة طريق بئر أحمد مع مؤسسة الشاطئ للمقاولات ، ومشروع بناء " 3 " فصول لمدرسة مشهور مع مؤسسة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات العامة ، ومشروع صيانة الواجهة الأمامية لمبنى المديرية مع مؤسسة الشاطئ للمقاولات .


وعقب التوقيع ، أكد مدير
عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة قيام المقاولين الإسراع بالبدء في تنفيذ تلك المشاريع ، مشددا على التقييد بالمواصفات الفنية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقود العمل .


حضر عملية التوقيع ، مدراء مكاتب التخطيط والمالية و القانونية بالمديرية شاهر علي حزام ، وطارق مهدي صلاح ، و وقاص السيد مدني ، وسكرتير لجنة المناقصات والمزايدات بالمديرية أحمد بن أحمد باحبيب ، ومدير ادارة الرقابة والتفتيش سمير حسين أبوبكر