Sahareej News
Sahareej News

رونالدو "يخرس منتقديه": لست كما تكتبون عني

2547 مشاهدة

رونالدو
الصهاريج نيوز
 
رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني على التقارير الصحفية التي تشير إلى "سوء أخلاقه"، بأنه ليس شيطانا وليس قديسا في الوقت ذاته، مطالبا إياهم بتحري الدقة فيما يكتبون عنه.

وقال رونالدو: "الصحافة تتحدث عني دون امتلاك أدنى فكرة حقيقية. دائما ما يتحدثون بطريقة ليست صحيحة عن حياتي الشخصية. لا أهتم نهائيا بما يقولون".

وواصل: "أنا لست قديسا ولكنني لست شيطانا أيضا!. في كثير من الأحيان لا يحترمونني. يحدث ذلك باستمرار".

وأشار نجم ريال مدريد الى أن هذا الموسم هو من أفضل المواسم في مسيرته الكروية، وذلك في تصريحات صحفية عقب تتويج فريقه ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، الأحد.

وتوج رونالدو في صيف 2016 بلقب كأس أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي، ثم فاز بلقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، واضاف إليهم الدوري الإسباني في انتظار مواجهة نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس.

وقال رونالدو: "لأول مرة في مسيرتي أنهي الموسم بهذا المستوى لأنني قمت بتسييره بشكلٍ ذكي، لقد وصلت الموسم الحالي بـ7مباريات أقل من الموسم الماضي لكني حضرت نفسي جيدا لهذه المرحلة وساعدت الفريق بتسجيل الأهداف".

وأضاف: "عندما يكون موسمك رائعا فالألقاب الفردية تأتي وحدها، لكن ما يهمني الألقاب الجماعية للفريق، الجميع قدم موسما رائعا وساهم بالفوز بالليغا والآن نسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال".