الصهاريج نيوز
 
قالت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن نادي روما لم ينس ناتشو فيرنانديز، الذي حاول ضمه العام الماضي، مشيرة إلى أن مديره الرياضي، الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو "مونتشي"، يسعى مجددا للتعاقد مع المدافع الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويواصل مونتشي تحديد ملامح تشكيل فريقه، الذي قد ينضم له خوان ماركوس فويث، اللاعب الأرجنتيني الواعد (20 عاما) وقلب دفاع فريق إستوديانتس الأرجنتيني، في صفقة يمكن إتمامها مقابل تسعة ملايين يورو، وفقا للصحفية الإيطالية.

وكان روما على وشك ضم قلب الدفاع الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي، حتى أن النادي الإيطالي تعامل مع وصوله لصفوفه كأمر محسوم، حين صرح رئيسه جيمس بالوتا، أن "ناتشو وخوان خيسوس مدافعان يحظيان بخبرة وسيساعدننا كثيرا".

ولم يوافق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في النهاية على رحيل اللاعب، الذي قدم موسما رائعا مع الملكي، بمشاركته في 39 مباراة وتسجيله ثلاثة أهداف.

وحال عدم توصل روما إلى اتفاق مع ريال مدريد حول ناتشو، فإن مونتشي قد يسعى لضم ماوريسيو ليموس (21 عاما)، الذي لفت الانتباه بمستواه مع لاس بالماس.

ولتعزيز موقع الظهير الأيسر، يفكر المدير الرياضي الإسباني في لاعبين من إسبانيا، ولويس جايا وألبرتو مورينو يعدون خيارات بالنسبة له.